3
3

3

2
2

2

1
1

1

صناعة الحمامات

【وصف الملخص】صناعة الحمامات

صناعة الحمامات

【وصف الملخص】صناعة الحمامات

التفاصيل

مع التطور المستمر لتكنولوجيا التحكم الإلكتروني في السنوات الأخيرة وتحسين أداء أتمتة برنامج الكمبيوتر ، ظهرت العديد من منتجات آلة الحفر ذات المحاور الخمسة التي تستخدم التحكم الآلي عالي التقنية في معدات الأدوات الآلية. إن آلة النقش خماسية المحاور هذه دقيقة للغاية. دقة المعالجة وأداء أتمتة ممتاز. يتم استخدام آلة النقش خماسية المحاور لمعالجة حوض الاستحمام لإكمال معالجة حوض الاستحمام بسرعة ، والتسليم سريع ، وجودة معالجة حوض الاستحمام مضمونة بشكل أفضل ، مما يجعل معالجة حوض الاستحمام أسهل.

يشمل تطبيق مركز التجهيز خماسي المحاور في مجال الأدوات الصحية الأجزاء التالية:

1: نقش قوالب الحمام ، هناك ثلاث فئات رئيسية لإنتاج البانيو في صناعة الحمامات ، أحواض الكوارتز الحجرية ، أحواض الاستحمام الأكريليكية وأحواض الاستحمام الخزفية.

2: تقليم الحمام ، وتقليم الحمام يشمل تقليم حجر الكوارتز ، وتقليم الأكريليك ، ويشتمل المنتج على مغسلة ، وحوض غسيل ، وحوض استحمام ، ومغسلة خضار.

3: حفر الأدوات الصحية ، تركز الأدوات الصحية بحجر الكوارتز بشكل أساسي على قطع مخرج المياه وفتح منفذ الفائض. يتم حفر أحواض الاستحمام الأكريليك بشكل أساسي لتركيب أدوات التدليك.

يمكن أن يؤدي استخدام مركز معالجة الحمام الخماسي من نوربرت إلى تقصير عملية الإنتاج والمعالجة ، لأن سطح الأجزاء البلاستيكية للحمام المعالج بخمس محاور يكون سلسًا ، ويمكن لجميع أنواع المعالجة ذات الشكل الخاص بسهولة إكمال متطلبات المعالجة ، بدون بحاجة إلى صنع قوالب للمساعدة في تحقيق متطلبات المعالجة! هذا يقلل بشكل كبير من عملية الإنتاج والمعالجة ويحسن كفاءة الإنتاج. علاوة على ذلك ، نظرًا لتقصير عملية الإنتاج والمعالجة ، يتطلب المصنع موارد بشرية أقل وتقلل تكلفة الإنتاج كثيرًا!

تعتمد طرق المعالجة التقليدية على العمل لتحقيقه. مع الزيادة التدريجية في تكاليف العمالة ، ليس هناك الكثير من الناس على استعداد للقيام بعمل شاق بعد العمل الشاق. من الصعب أيضًا على العمال دعوة المزيد والمزيد من الصناعات للتطوير ، وتزداد حدة المنافسة. من أجل التعامل مع هذا الموقف ، يتميز مركز معالجة الأدوات الصحية المكون من 5 محاور الذي طوره نوربرت بمزايا سرعة المعالجة السريعة والدقة الجيدة والكفاءة الجيدة ، وقد تم الاعتراف به من قبل أقرانه.

امسح رمز الاستجابة السريع للاستعراض من الهاتف

اتصل بنا

 

رقم خدمة العملاء:  +86-400-8233356

قسم التجارة الدولية: +86-0635-2932233   +86-18063573638

قسم التسويق المحلي: +86-0635-2936881-820   

صندوق البريد: nobot@noboter.com       Alice@noboter.com

العنوان: رقم 88، طريق هوانغي، منطقة التنمية الصناعية ذات التقنية العالية، مدينة لياوتشنغ، مقاطعة شاندونغ

Copyright © 2020 2020 Nobot Intelligent Equipment (Shandong) Co., Ltd. 

رسالة عبر الإنترنت

اسم تطبيق الرسالة:
客户留言
الوصف:

مسح على ويشات

imgboxbg

رقم الاشتراك

imgboxbg

رقم الخدمة